آخر 10 مشاركات سورة التوبة بصوت الشيخ ياسين الجزائري برواية ورش عن نافع (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          علاج (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          (( من تفتقدون ؟ )) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          هل للشيطان قرنان؟؟؟! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          برنامـج علاجـي فيمـا يتعـلق بالعيـن ! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          هل يجوز استخدام السحر لتحقيق أغراض جيدة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          سحر الجن وسحر الانس ! سؤال لا اجد له جواب ! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          طرق وقاية المعالج من أذى الشياطين (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          تلبس الجني بالإنسي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          السلام عليكم (الكاتـب : - )


 مواضيع لم يتم الرد عليها شارك  بالرد عليها


إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-08-13, 06:44 PM
" فضيلة الشيخ " بكالوريوس تربية لغة عربية - امام وخطيب - معالج بالقرآن - ومعالج بالطب البديل والحجامه مجاز بطب الاعشاب" كان الله له وأيده بنصر من عنده .
ابو ايوب الراقي غير متواجد حالياً
Iraq    
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 280
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 الإقامة : بلاد الرافدين
 المشاركات : 1,928 [ + ]
 التقييم : 285
 معدل التقييم : ابو ايوب الراقي is a jewel in the roughابو ايوب الراقي is a jewel in the roughابو ايوب الراقي is a jewel in the rough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي المعالج بالقران بين الساحر والشيطان





المعالج بالقرآن بين الساحر والسلطان

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

المعالج بالقرآن بين الساحر والسلطان

يقول الله تعالى " وَالْعَصْرِ (1) إِنَّ الْإِنْسَانَ لَفِي خُسْرٍ (2) إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَتَوَاصَوْا بِالْحَقِّ وَتَوَاصَوْا بِالصَّبْرِ (3) "
وقال تعالى " كُنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ "
وقال تعالى " وَلْتَكُنْ مِنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (104) "
وقال تعالى " وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ (2) "
وقال تعالى " يَا بُنَيَّ أَقِمِ الصَّلَاةَ وَأْمُرْ بِالْمَعْرُوفِ وَانْهَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَاصْبِرْ عَلَى مَا أَصَابَكَ إِنَّ ذَلِكَ مِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ (17) "
وفي السنة ما خرجه الشيخان في صحيحهما عن أم المؤمنين أم الحكم زينب بنت رضي الله عنها أن النبي ( صلى الله عليه وسلم ) دخل عليها فزعا مرعوبا يقول : لا إله إلا الله ويل للعرب من شر قد اقترب فتح اليوم من ردم يأجوج ومأجوج مثل هذه وحلق بإصبعيه الإبهام والتي تليها فقلت : يا رسول الله أنهلك وفينا الصالحون ؟ قال : نعم إذا كثر الخبث .
وعن النعمان بن بشير رضي الله عنهما عن النبي ( صلى الله عليه وسلم ) قال : مثل القائم في حدود الله والواقع فيها كمثل قوم استهموا على سفينة فصار بعضهم أعلاها وبعضهم أسفلها وكان الذين في أسفلها إذا استقوا من الماء مروا على من فوقهم فقالوا : لو أنا خرقنا في نصيبنا خرقا ولم نؤذ من فوقنا فإن تركوهم وما أرادوا هلكوا جميعا وإن أخذوا على أيديهم نجوا ونجوا جميعا أخرجه البخاري والترمذي . وعن أبي بكر الصديق رضي الله عنه قال : يا أيها الناس إنكم تقرؤون هذه الآية ( يا أيها الذين آمنوا عليكم أنفسكم لا يضركم من ضل إذا اهتديتم ) وإني سمعت رسول الله ( صلى الله عليه وسلم ) يقول : إن رأى الناس الظالم فلم يأخذوا على يده أوشك أن يعمهم الله بعقاب منه رواه أبو داود والترمذي والنسائي بأسانيد صحيحة ...

وهناك الكثير من الآيات الدالة على وجوب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والأحاديث على أن الناس إن لم يأمروا بالمعروف ولم ينهوا عن المنكر عمهم الله بعذاب من عنده .

فكانت هذه المقدمة لابد منها حتى يعلم القارئ أهمية الأمر بالمعروف والذي يقابله النهي عن المنكر ، والأمر بالمعروف هو أمر لكل مافيه خير وفلاح في الدنيا والآخرة ، وهو البر الذي أمرنا الله به وأن نتعاون من اجله ، وان تُرك هذا الواجب هلكنا جميعا صالحنا وطالحنا ..

ومانحن بصدده اليوم أمر جد خطير ، منكر لابد من التصدي له ومحاربته وكل حسب موقعه واخص به الراعي المسؤول عن رعيته ، أتعلم اخي هذا المنكر ؟ اتعلم خطره ؟
انه السحر ، انه الدجل والشعوذة، انهم السحرة والدجالين ، فمن المسؤول عن محاربة هؤلاء والأخذ على ايديهم ؟
انه وبلا شك السلطان ... الراعي ... فهو على رأس الهرم ، هو الذي سيقف للسؤال ” وَقِفُوهُمْ إِنَّهُمْ مَسْئُولُونَ (24) " ..

ولكنه أخلد الى الأرض واتبع هواه وغض الطرف عن السحر والسحرة ،، وليته اكتفى بذلك فحسب بل اعانه على سحره وابتزازه للضعفاء والمستعضفين من عامة القوم وتركه يسعى في الأرض ليفسد فيها ويهلك الحرث والنسل ،

ومن جهة اخرى اخذ بمحاربة اصحاب العقيدة الصحيحة السليمة الذين أخذوا على عاتقهم محاربة السحرة والدجالين وكشف زيفهم وعورهم ، فتارة يتهمونهم بالشعوذة ، وتارة اخرى بالنصب والأحتيال ، وتارة أخرى بتتبع اعراض المسلمين .... وغيرها من التهم التي لم ينزل بها الله من سلطان ...
وهذا أمر ليس بالغريب ولا الجديد فقد اتهم من هو افضل منهم بل افضل منا جميعاً ، الرسل والأنبياء فقد اتهموا بالسحر ، الجنون ، الشعر ، والكذب والى غير ذلك ، فهذا دأب الصالحين ..
ولكن المضحك المبكي انه أصبح الآن علاج عباد الله بكلام الله أمراً يعاقب عليه القانون ، بحجة ماذا ؟

بحجة انها مهنة تحتاج الى موافقة وترخيص و .. و ... الخ !!

والسؤال هنا هل مساعدة الآخرين يحتاج الى موافقة السلطان واذنه ؟
هل السعي لأغاثة اللهفان تحتاج موافقة مسبقة ؟
ونحن ان سلمنا ان هذا الأمر يحتاج الى اذن وموافقة وغيرها من التسميات المتعارف عليها اليوم ،
اليس النبي صلى الله عليه وسلم وهو قائدنا وقدوتنا وآمرنا وناهينا اليس هو الآذن بذلك والمقر لهذا الفعل ففي الحديث عن أبي سعيد أن ناسا من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم مروا بحي من العرب فلم يقروهم ولم يضيفوهم فاشتكى سيدهم فأتونا فقالوا هل عندكم دواء قلنا نعم ولكن لم تقرونا ولم تضيفونا فلا نفعل حتى تجعلوا لنا جعلا فجعلوا على ذلك قطيعا من الغنم قال فجعل رجل منا يقرأ عليه بفاتحة الكتاب فبرأ فلما أتينا النبي صلى الله عليه وسلم ذكرنا ذلك له قال وما يدريك أنها رقية ولم يذكر نهيا منه وقال كلوا واضربوا لي معكم بسهم ...

فهل هناك قول بعد قوله عليه الصلاة والسلام ..
وهو الذي يحثنا على فعل الخيرات والسعي على تفريج كرب المسلمين والنهي عن ظلمهم لقوله صلى الله عليه وسلم " المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة ومن ستر مسلما ستره الله يوم القيامة "

وكلمة اخيرة اختمها بقوله عليه الصلاة والسلام " لتأمرن بالمعروف و لتنهون عن المنكر أو ليوشكن الله ان يبعث عليكم عقابا ثم تدعونه فلا يستجاب لكم " فالأحرى بمن ولاه الله امر المسلمين ان يحارب الظلمة المفسدين من السحرة والدجالين الذين يصدون عن سبيل الله ويفسدون في الأرض ويهتكون الاعراض و يسلبون الناس دينهم و أموالهم ، بدلا من أن يصدوا من حاباهم الله ووفقهم لعلاج عباد الله بكلام الله وبسنة نبيه عليه افضل الصلاة والتسليم ..

وختاما اود توجيه سؤال لمن كان له قلب أو القى السمع وهو شهيد هل يتم السماح للسحرة والدجالين مزاولة مهنة السحر والشعوذة والنصب والأحتيال وهتك الأعراض ونهش الأجساد ، وسلب العذارى أغلى مايملكون ؟ويمنع المعالجين بالقرأن من محاربة أمثال هؤلاء ؟؟ !! مالكم كيف تحكمون ؟ !!!!!

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي صدورنا ويوقظ ضمائرنا ويحيي قلوبنا وينصرنا على القوم الكافرين
وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين
وأصلي واسلم وأبارك على المبعوث رحمة للعالمين
منقول




 توقيع : ابو ايوب الراقي

ابن القيم الفوائد

أصول المعاصي ثلاثة : الكبر و الحرص و الحسد .. فالكبر جعل إبليس يفسق عن أمر ربه ، و الحرص أخرج آدم من الجنة، و الحسد جعل أحد ابنيّ آدم يقتل أخاه .



((لو نفع العلم بلا عمل لما ذم الله سبحانه أهل الكتاب, ولو نفع العمل بلا إخلاص لما ذم المنافقين.))




((أعظم الربح في الدنيا أن تشغل وقتك بما هو أولى بها وأنفع لها في معادها.)


((للعبد ستر بينه وبين الله, وبينه وبين الناس,فمن انتهك الستر الذي بينه وبين الله هتك الله الستر الذي بينه وبين الناس.))

رد مع اقتباس
قديم 14-08-13, 10:25 AM   #2
عضو ألماسي


الصورة الرمزية آراك
آراك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 500
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 المشاركات : 1,089 [ + ]
 التقييم :  36
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Darkcyan
افتراضي رد: المعالج بالقران بين الساحر والشيطان



وكنت اطمع في عمل مراكز ومعاهد لتدريب وتاهيل اجيال في تعلم الرقية الشرعية ومحاربة الجهل وكثير من الاخطاء التي نسمعها في هذا الباب وتصحيح مفاهيم وتاهيل الرقاة والمعالجين بدلا من الوقوف في نقطة البداية ننتظر الموافقة واخذ الترخيص لمزاولة المهنة

ولما لا تكون هناك مناهج خاصة لتعليم الرقية الشرعية تدرس في المدارس للبنين والبنات ؟؟

امر يحتاج للاهتمام وطرح الفكرة للمسؤولين !!

وفقنا الله واياكم لما يحبه ويرضى ،،


 
 توقيع : آراك

لا تتخلى عن أخلاقك و تصرفاتك الحسنة لمجرد أن الآخر لا يستحق ذلك


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحوال الجان بين ظلم المعالج وظلم الساحر ! أبو عبادة منتدى التعريف بالمــــــــس وبــيــان خفايــــــــــا وأحـــــوال الجــــــــــــــان 10 12-04-18 09:55 PM
إجابة الحيران فى العلاج بالقران وردود على رضوض أبو عبادة منتدى الفتـــــاوى الخاص بالرقيــــة الشرعيـــــة حصريــــــــــا 6 02-11-16 12:05 AM
كيف تفرق بين المعالج الحقيقي وبين المعالج الذي يستعين بالجن انسام منتدى درهــــــــــــم وقـــــــــايـــــة لعـمـــــوم الرقيــــة الشرعيــة 16 28-12-14 04:55 PM
اول من جهر بالقران وردة الإسلام منتدى علـوم الحديـث والسيـرة النبويـة 2 04-06-14 06:55 PM
الاتفاق بين الساحر والشيطان الحجامة أم يوسف منتدى علم الرقية الشرعية باب ما جاء في السحر والسحرة 1 20-03-14 11:35 PM


الساعة الآن 12:39 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
استضافة : حياه هوست

:حياه هوست استضافة لخدمات الويب


HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009