آخر 10 مشاركات بعض الاحاديث الضعيفة (الكاتـب : - )           »          صفحة علاج الأخت الفاضلة ندى (الكاتـب : - )           »          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (الكاتـب : - )           »          شارك بنصيحة دينية أو حكمة أو دعاء (الكاتـب : - )           »          اللهم اجعلها خير (الكاتـب : - )           »          العلاج (الكاتـب : - )           »          متابعة العلاج (الكاتـب : - )           »          حذاء بكعب عالي (الكاتـب : - )           »          ولي العهد محمد بن سلمان (الكاتـب : - )           »          طلابى (الكاتـب : - )


 مواضيع لم يتم الرد عليها شارك  بالرد عليها


إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 13-03-15, 02:22 AM
عضو ألماسي
نورس غير متواجد حالياً
لوني المفضل Saddlebrown
 رقم العضوية : 1282
 تاريخ التسجيل : Sep 2014
 الإقامة : في رحمة الله
 المشاركات : 2,384 [ + ]
 التقييم : 264
 معدل التقييم : نورس is a jewel in the roughنورس is a jewel in the roughنورس is a jewel in the rough
بيانات اضافيه [ + ]
Exclamation | المثلث الأسود |!!!! منقول



بسم الله الرحمن الرحيم

*أكتب لكم اليوم عن موضوع مهم جدا .. يؤثر بشكل مباشر في العلاج .. وفي صميم عمل الراقي .. ولكن علي قدر أهميته تلك .. لا تجد أحد من الرقاة يهتم به .. وإن عرفه وفهمه .. إلا قليل .. والله أعلم .

والمشكلة أن الراقي إن تفطن له وعلمه .. تجده ينساه تماما في الناحية العملية .. فتضيع الجهود .. ويقع فريسة سهلة .. لمكر الشياطين وخبث الخدام والتابعين .

* مقدمة :

مسكين أيها المعالج .. ومسكين أيها المريض .. فقد تصدر*للرقية والعلاج رقاة ومعالجين .. لا يعلمون من الرقية والعلاج إلا .. جلسات شاهدوها .. أو معلومات في كتاب أو في منتدي قرؤها ..
إلا من رحم الله .. من المعالجين الثقاة ..

وجاء المعالج ليرقي المريض ..
*وحفظ الرقية .. وجلس المريض .. وقرأ الرقية .. وحضر الجني .. يبكي أو يصرخ .. فقام المعالج يشتمه*.. ويستجوبه .. وقد يضربه ويتوعده .. الخ ..

وقد يسلم .. وقد يخرج ... وخرج المعالج .. وارتاح المريض ... ولكن !!! إنتكس المريض .. لأنه فعلا لم يخرج .

..‏ وذهب لمعالج آخر .. ثم .. آخر .. وهكذا ... شهور .. وسنوات .. .. .. ! والشافي هو الله .
والأمر محزن والله .. لو تجولت في منتديات وعيادات الرقية .. تحزن علي حال المرضي المستضعفين .. أحزان وآلام .. واحتار المريض كل فترة برنامج .. وكل برنامج مع شيخ ..
وما أكثر البرامج وما أكثر الشيوخ ... ومازالت أعداد المرضي في ازدياد .. أعداد لا تنتهي .. وأنا لا أقول ذلك .. تخذيلا للمرضي .. شفاهم الله .. ولا أثبط من عزائم المعالجين .. ولكن أريد أن .. نعرف جميعا*.. الطريق الصحيح .. ونسد الثغرات .. ونرص الصفوف .. ونرفع الجهل .. حتي تعلو لنا راية .. حتي ندحر تلك الشياطين .. ونخفف العبئ عن إخواننا المرضي .. فكفاهم كل تلك المعاناة سنين ..

إذن ... يبدو أن هناك خلل في شئ ما .. وشئ أساسي .. تري .. ما هو ؟ ..
أين الخلل*؟!.

يتبع بإذن الله



 توقيع : نورس

الله يسمع صوتكَ في اللحظة التي تعتقدُ فيها أن كل شيء قد خذلك💚

رد مع اقتباس
قديم 13-03-15, 02:26 AM   #2
عضو ألماسي


الصورة الرمزية نورس
نورس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1282
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 المشاركات : 2,384 [ + ]
 التقييم :  264
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي رد: | المثلث الأسود |!!!! منقول



سأتكلم مباشرة في أهم .. نقاط ضعف المعالج .. ومنها يتبين نقاط ضعف المريض ...*وسيتضح الخلل الرهيب .. الذي تسبب في النصر المؤقت .. للشيطان الخبيث علي المعالج المسكين .. والمريض الضعيف ..
‏ وللتوضيح سأضرب مثل ..

فأرجو ‏‎التركيز .. :

لدينا الآن مثلث متساوي الأضلاع ... له ثلاثة رؤس ...

والمعالج .. والمريض في منتصف المثلث .. والرؤس حولهم .. والأضلاع تحيط بهم من كل اتجاه ..

- المعطيات :-

الرأس الأولي :
وهي رأس المثلث .. في الأعلي .. ويمثلها ... (( قرين المعالج )).

الرأس الثانية :
وهي في*يمين قاعدة المثلث .. ويمثلها ... (( قرين المريض )).

الرأس الثالثة :
وهي في يسار قاعدة المثلث ..
ويمثلها ... (( الجن المعتدي )).
..‏ ويوجد لدينا ثلاثة أضلاع متساوية .. تصل تلك الرؤس ببعضها .. لكي يكتمل شكل المثلث .. وهذه الأضلاع تحتاج لبيان أيضا ..

-‏ أضلاع المثلث الثلاثة :-

الضلع الأول الأيمن :
ويصل بين الرأسين الأولي والثانية .. أي بين قرين المعالج*، وقرين المريض .. وهو يمثل الآتي : [ النفس والدنيا والشهوات ] .

الضلع الثاني الأيسر :
‏ ويصل بين الرأسين الأولي والثالثة .. أي بين قرين المعالج ، والجن المعتدي .. وهو يمثل الآتي : [ المعاصي والجهل والضعف ] .

الضلع الثالث القاعدة :
ويصل بين الرأسين الثانية والثالثة .. أي بين قرين المريض ، والجن المعتدي .. وهو يمثل الآتي : [ السحر والساحر والإمدادات المختلفة ] .

إخواني ...
ها قد اكتمل المثلث الأسود .. كما أحب أن أسميه .. وأري أن من الأفضل للقارئ أن يقوم برسم هذا المثلث .. ويدون عليه ما سبق حتي تكون الصورة واضحة أمامه ..

والآن لدينا المعالج والمريض ، بداخل ذلك المثلث .. برؤسه وأضلاعه المطبقة عليهم .. من كل جانب .. والخطير أن كل المعالجين إلا من رحم ربي .. يقتحم بنفسه داخل المثلث وهو لا يدري عنه شئ .. وليس لديه خطط مسبقة هجومية أو دفاعية حتي يستطيع أن ينجو بنفسه وبالمريض من هذا المكر والخبث الذي حوله ...وأحيانا يفشل المعالج .. ويهرب .. تاركا المريض داخل المثلث بمفرده .. وقد اشتدت الأعراض وازدادت المعاناة*..

ولكن ربك لطيف خبير .. والحرب سجال .. والغلبة في النهاية في جانب الحق والخير .. ان شاء الله ..

يتبع بإذن الله




 

رد مع اقتباس
قديم 13-03-15, 02:38 AM   #3
عضو ألماسي


الصورة الرمزية نورس
نورس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1282
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 المشاركات : 2,384 [ + ]
 التقييم :  264
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي رد: | المثلث الأسود |!!!! منقول



الشرح المستفيض :-

*يجب .. ثم يجب .. ثم يجب ..

أن يعلم المعالج أنه في حرب مع الشيطان .. والطبيعي أن أي مسلم علي وجه الأرض له عداء حقيقي .. ومباشر مع الشيطان وذريته ... ولكن تزداد شراسة تلك الحرب .. مع بعض الأشخاص دون البعض ... فأول المستهدفين هم الأنبياء والرسل .. ثم العلماء والدعاة والمجاهدين ... وأشد صنف من المجاهدين .. هم المعالجين الصالحين العالمين .. لأنهم في قتال مباشر مع الشياطين وأولياؤهم من سحرة الجن والإنس ... لذلك قال شيخ الإسلام ابن تيميه في الفتاوي .. وهذا من أعظم الجهاد في سبيل الله ..

لذلك*.. يجب أن ينعقد هذا المفهوم لدي المعالج*.. ولا ينشغل عنه أبدا أثناء العلاج .. بل علي مدار حياته كلها حتي يلقي الله .

وفي تلك الحرب الدائرة مع السحرة والشياطين .. سيجد المعالج .. أول وأخطر عدو له ... هو ... (( القرين )) وأقصد بذلك قرين المعالج .. وأيضا قرين المريض ...

-‏ أخبث عدو تقابله في حياتك ...

إذن ... بدأنا نضع أيدينا علي أهم مواطن الخلل ..

أقول لك نعم يا أخي .. فهذا الشيطان معي ومعك ومعها ومعنا ومعهم .. من أول لحظة في الدنيا .. فهو الذي يطعن الطفل الوليد في خاصرته لحظة ولادته .. فيستهل*صارخا ..

فهو يعرف تاريخ حياتك كاملا مفصلا ...فهو يا أيها المعالج .. أكبر وأخطر جاسوس عليك علي الإطلاق ... وأنت أيضا*أيها المريض .. كتاب مفتوح أمامه ..

فيعرف عنكما .. كل شئ .. ماذا تحب وماذا تكره .. شهواتك .. نزواتك .. نقاط ضعفك .. أمراضك .. الجسدية والقلبية .. والروحية ..

إذن كما قلت لك أيها المعالج إنها حرب ليست سهلة .

-‏ والساحر .. كيف يصل إليك أيها المريض ... فهو يلهث وراء .. إسمك وإسم أمك .. لكي يصل إلي قرينك ... فماذا تتوقع من القرين .. هل سيضرك .. هل سيسمح بذلك .. ؟!

يا أخي قلت لك أنك تتعامل مع شيطان إبليسي .. .. وهو ليس حريص علي أذاك جسديا .. كما تظن .. لا .. ليس هذا طموحه .. بل يطمح من وراء ذلك الأذي الجسدي والنفسي من السحر .. سواء سحرت لعدم الإنجاب أو للطلاق أو التفريق أو المرض أو ... الخ ..

هو يهمه ما بعد ذلك من ضعف نفسي وأيماني*.. أو تسخط أو اعتراض .. وقلة صبر .. ويأس*.. وهوان .. حتي يجد مسلك وطريق .. للوسوسة القوية والإغواء .. وتزيين الباطل

بعد هذا التوضيح ..

- نعود للموضوع :

الآن المعالج .. ذهب للمريض ..
لا ننسي أن المعالج والمريض داخل المثلث ...

بمجرد دخول المعالج علي المريض أو المريضة .. تبدأ حلقات الإتصال ... بين رؤس المثلث .. ولن أكون مبالغا إن قلت أن هذا الإتصال .. قد يحدث قبل دخول المعالج لبيت المريض ... بل أن هناك حالات مرضي ،كان المريض يعرف أن المعالج حضر قبل وصوله للبيت .. تبدأ المشاورات وتبادل المعلومات بين قرين المعالج .. والجن المعتدي .. الذي يريد أن يعرف .. من هذا الذي أتي .. لمنازلته .. فيهمه أن يجمع عنه أكبر قدر من المعلومات .. وهذه هي طبيعة الحروب ..

فالجن*المعتدي .. لم يدخل لهذا الجسد عبثا .. بل هناك مهمة وهدف .. جاء من أجله .. وهناك سحر يخاف عليه .. وأحيانا يضطر لنقله من مكان لمكان حفاظا عليه ..

فأي أسلوب .. سيستخدمه*مع هذا المعالج ...

يتبع


 

رد مع اقتباس
قديم 13-03-15, 02:48 AM   #4
عضو ألماسي


الصورة الرمزية نورس
نورس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1282
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 المشاركات : 2,384 [ + ]
 التقييم :  264
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي رد: | المثلث الأسود |!!!! منقول



ونأتي لأضلاع المثلث المطبقة علي المعالج والمريض ..


-‏ فالضلع الأول.. يمثل شئ ثقيل علي المعالج .. فلديه .. نفس أمارة بالسوء .. تمنيه وتأمله .. وتزين له الدنيا وترغب له الشهوات .. فتارة تمنيه بالمال .. وتارة بالنساء ... وتنفخ فيه بالعجب والرياء ... فتنة .. تلو .. فتنة .. وشهوة .. تلو .. أخري .. بشر !!
فهو .. قد خرج من بيته ..ملبيا نداء الواجب .. ذاهب لتفريج كرب مسلم أو مسلمة .. طائعا ومجاهدا .. وعندما يصل .. لبيت المريض .. قد يلاحظ مظاهر الثراء .. فتمنيه نفسه بالمال والجاه .. والدنيا ... وقد تكون الحالة لمريضة .. فتهفو نفسه لجمال النساء ..

أيضا .. تأثير ذلك علي*المريض .. فقد تكون مريضة .. وتتغير نيتها .. وتميل نفسها فتعجب .. بالراقي .. فترقق من صوتها*.. وتتثني في حركاتها .. لتعجب الراقي .. وهي لا تدري أنها تبتعد هكذا عن أسباب الشفاء ..

وهذا يؤثر علي الراقي .. فيطبق عليهما الضلع الثاني .. الذي يمثل .. المعاصي والجهل .. معاصي الراقي المجاهد تثقله .. وتضعف هالته وطاقة إيمانه .. فيهون في عين أعداؤه

ومعاصي المريض .. تهلكه وتضعفه .. فيتسلط عليه شيطانه ...

وجهلهما بذلك .. وعدم تداركه .. يطول معه زمن المعاناة ...

وأيضا .. جهل المعالج .. بحقيقة الصراع .. وخفاياه ..وانكشافه لأعدائه .. يهزمه .. ويوهنه .. فلا ينتصر .. فيخدع .. والأجهل أنه .. لا يعرف .. أنهخدع ..

نرجع الآن .. للجاسوس الخفي .. قرين المعالج ..

والذي يعرف نقاط ضعف المعالج .. فإن كان يحب المدح والظهور ..فتجد الجن يصرخ .. ويتألم .. ويستغيث .. وعلامة ذلك .. سرعة تأثره بمجرد التلاوة .. وينادي ..أحرقتني يا شيخ .. عذبتني .. لا أستطيع النظر في عين الشيخ .. ويصرخ .. فإذا شم منه .. العجب .. والفرح .. زاد ..
فتتغير نية المعالج .. ويضعف ،

وقد يأتي معالج آخر .. ولكن .. ضعفه في قلة علومه عنالجن ومكره ..

فيبدأ .. يتلاعب بالمعالج .. ويوهمه .. أن السحر مأكول أو مشروب .. ويكون السحر متخطي .. ويدخل المريض في دوامة المقيئات .. ويذهب لآخر .. !!

وتظل تلك الكذبة التي ألقاها الجني أول مرة .. وأكدها الشيخ .. تظل مع المريض .. ويوسوس له بها قرينه والجن الظالم ...

وقد يكون المعالج .. فطن .. وذوعلم .. لكن يحب المال .. فتجد المريض يشعر بذلك .. ويكرهه .. وتكون الوسوسه من القرين والعارض .. فيشعر بضيق من المعالج .. وأنه يبتزه .. ويبدأ المريض يشكو من ذلك وينتقد .. مع إن هذا المعالج خبير.. ولكن استطاع الماكر أن يصرف المريض عنه ...

-‏ وأحيانا يتفقون علي المعالج .. إذا صعب عليهم .. فيفتحون له باب الفتنة .. عندما تكون لديه مريضة مثلا مهتم بها ... فيأتون له أولا من ناحيتها .. فيبدأون بها .. فتبدأ الوسوسة والصورة من عند قرين المريضة .. وتبدأ الأحلام .. من عند العارض .. للمريضة في صورة المعالج بالضبط .. وتكرر كثيرا .. وكلها شهوات .. حتي تتأثر المريضة .. عند رؤيتها للمعالج .. وتتذكرالأحلام .. وإن ضعفت نفسها .. واطبق الضلعان عليها ..

وهما علي الترتيب .. النفس والشهوات .. المعاصي والجهل ... فتصبح عون للشياطين علي المعالج ...

وقد حدث هذا كثيرا ... وكان المعالج الخبير .. يحول الحالة علي زميل له .. فيأتي المعالج الجديد .. فاهم .. وواعي .. للدور المطلوب ..

‏ ومن أنواع الإتصال الأخري التي تحدث.. إتصال خطير.. والهدف منه الإتصال بالساحر الجني .. عن طريق شياطين الإمداد .. التي تتابع حالة الجن المعتدي .. في تنفيذ مهمته .. أو في حالة تعرضه للخطر .. أو تعرض السحر نفسه للهلاك ..

..‏ فهذا الحرص والنظام والتفاني من الشياطين .. لابد أن يقابله .. يقظة وهمة من المعالج ..
لذلك*تحدث من العارض أثناء حضوره حركات .. وأحيانا .. تجده يقاوم .. وأحيانا .. ينهار .. ومرة تجده يبتسم .. ثم .. يتحدي ..

كل ذلك يحدث بناء علي معطيات وأحداث في المكان ...
والراقي الذي لا يهتم بتحصين مكان الرقية .. أو بيت المريض .. خاصة بيت المريض .. فهذا ليس بمعالج .. وعليه أن ينتبه لذلك

يتبع بإذن الله


 

رد مع اقتباس
قديم 13-03-15, 02:52 AM   #5
عضو ألماسي


الصورة الرمزية نورس
نورس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1282
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 المشاركات : 2,384 [ + ]
 التقييم :  264
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي رد: | المثلث الأسود |!!!! منقول



-‏ أيها المعالج .. إحذر الدنيا ونفسك والشهوات .. فلن تكون مجاهد حتي تنتصر أولا علي نفسك وشهواتك .

-‏ أيها المعالج .. إحذر المعاصي .. فهي تثقلك وتهلكك ..

-‏ أيها المريض .. إحذر شيطانك واقرأ أذكارك .. ولا تكن عونا للشيطان علي نفسك .. أو معالجك ..

-‏ أيها المعالج أنت في جهاد .. اطلب العلم .. واعرف عدوك .. يهابك ..
إجعل قرينك .. يقول .. للجن المعتدي .. : ( أنت هالك .. إنجو بنفسك .. قد جاءك .. خبير ).

-‏ النية .. جدد نيتك .. واشحذ همتك ..

-‏ المعالجون الثقاة .. أثبتوا .. وتحملوا .. وصابروا ورابطوا .. وأبشروا بالخير والنجاة .

أسألة هامة
- كيف يتغلب المعالج علي رؤوس المثلث السوداء ؟

-‏ كيف يقطع بينهم خطوط الإتصال .. ؟

-‏ كيف يستطيع المعالج أن يقطع المدد الشيطاني .. من ساحر الجن .. وساحر الإنس .. للجن المعتدي .. ؟

-‏ كيف يدمر المعالج .. العقد والطلاسم التي يتحصن بها الشيطان في جسد المريض ؟.

-‏ كيف يجعل المعالج .. المريض عونا له لا عليه .. ؟


-‏ كيف يستطيع المريض أن يهلك شيطانه .. ويوهن الإتصال بين قرينه .. والجن المعتدي ..؟

-‏ كيف يحول المعالج بيت المريض إلي قبر كئيب للجن المعتدون ويطرد أعوانه ..؟

- كيف يجعل المعالج .. الجن المعتدي يرتعب منه .. ويشم منه رائحة الموت ؟

-‏ كيف ... وكيف ... كيف ... أسئلة كثيرة .. تحتاج لإجابات دقيقة ..


رجاء :
لا تنسونا من صالح الدعاء
البتار الساطع



منقول ببعض التصرف


 

رد مع اقتباس
قديم 13-03-15, 02:08 PM   #6
راقي شرعي - مشرفة قسم الإستشفاء بالرقية الشرعية - جامعية خريجة هندسة معمارية وعمران


الصورة الرمزية مسلمة وأفتخر
مسلمة وأفتخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 568
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 المشاركات : 2,048 [ + ]
 التقييم :  291
 الدولهـ
Algeria
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: | المثلث الأسود |!!!! منقول



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خيرا و بارك فيك
موضوع مهم

و اسمحي لي ببعض التوضيحات

فيما يخص القرين
هو صحيح أننا نعلم أن له ددور كبير لكن هذا يتجلى في الوسوسة
لكن هذا لا يتعدى وسوسة فليس له دور في السحر أو المس أو او او
هو حقيقة يساعد الجني لكن يكون ذلك بعمله فقط اي الوسوسة معناه هو يقوم بمهمته كعادته دائما يحاول ابعاد الانسان عن الله و هذا هو ما يساعد القوى الاخرى المتعدية التي هدفها ذلك لتزداد قواها و لا يزيد عمل القرين على ذلك - و لو أنه يعد خدمة كبيرة للجني المتعدي - اي ان المريض يصير يحارب قوتين بدل قوة واحدة


 
 توقيع : مسلمة وأفتخر

اللهم عفوك و رضاك و الجنة...

الجنة يا الله ... الجنة ...


رد مع اقتباس
قديم 13-03-15, 02:43 PM   #7
راقي شرعي - مشرفة قسم الإستشفاء بالرقية الشرعية - جامعية خريجة هندسة معمارية وعمران


الصورة الرمزية مسلمة وأفتخر
مسلمة وأفتخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 568
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 المشاركات : 2,048 [ + ]
 التقييم :  291
 الدولهـ
Algeria
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: | المثلث الأسود |!!!! منقول



أسألة هامة
كود بلغة HTML:
- كيف يتغلب المعالج علي رؤوس المثلث السوداء ؟
-قوة الايمان بالله -خاص بالراقي و المريض-
- الابتعاد قدر الامكان عن المعاصي و التغلب على الشهوات -خاص بالراقي و المريض-
-البعد عن الغرور -خاص بالراقي-
-الالمام بامور الرقية الشرعية -خاص بالراقي-
اليقين الجازم ان الله وحده الشافي المعافي -خاص بالراقي و المريض-
- كثرة الاستغفار من الذنوب صغيرها و كبيرها دون اهمال التحصينات -خاص بالراقي و المريض-



كود بلغة HTML:
-‏ كيف يستطيع المعالج أن يقطع المدد الشيطاني .. من ساحر الجن .. وساحر الإنس .. للجن المعتدي .. ؟
لا تختلف كثيرا عما ذكرته سابقا فقوة اليقين بالله و التوكل عليه و الدعاء و تحصين النفس بالنسبة للمريض و المعالج و عدم المباغة في الخوف و تعظيم الساحرين و الشياطين و الله خير حافظ


كود بلغة HTML:
-‏ كيف يدمر المعالج .. العقد والطلاسم التي يتحصن بها الشيطان في جسد المريض ؟.
بكلام الله و الادعية و علمه بنوعية السحر او المس وحسن اختيار الايات و التغلب على مكر و خبث الشيطان و عدم تصديقه و الله وحده الشافي

كود بلغة HTML:
-‏ كيف يجعل المعالج .. المريض عونا له لا عليه .. ؟
حثه على الالتزام و على التغلب عن النفي الامارة بالسوء و كثرة الاستغفار و التوكل بالله و الاكثار من الدعاء خصوصا في ثلث الليل الاخير و تحري اوقات الاستجابة

كود بلغة HTML:
-‏ كيف يستطيع المريض أن يهلك شيطانه .. ويوهن الإتصال بين قرينه .. والجن المعتدي ..؟
القرين لا تتعد مهمته الوسوسة للابتعاد عن الله

كود بلغة HTML:
-‏ كيف يحول المعالج بيت المريض إلي قبر كئيب للجن المعتدون ويطرد أعوانه ..؟
امر المريض كثرة الذكر لله في البيت و تحصينه و قراءة البقرة فيه مرة كل ثلاثة ايام


كود بلغة HTML:
- كيف يجعل المعالج .. الجن المعتدي يرتعب منه .. ويشم منه رائحة الموت ؟
لا يكون الا بتقوية المعالج نفسه دينيا اي التزاما مع كونه محيط بشتى علوم الرقية و اصولها و تقوية المريض دينيا و نفسيا

-‏ كيف ... وكيف ... كيف ... أسئلة كثيرة .. تحتاج لإجابات دقيقة ..


 

رد مع اقتباس
قديم 13-03-15, 04:24 PM   #8
عضو ألماسي


الصورة الرمزية نورس
نورس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1282
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 المشاركات : 2,384 [ + ]
 التقييم :  264
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي رد: | المثلث الأسود |!!!! منقول



زادك الله من فضله أختي مسلمه
وضحتي وشرحت وأضفتي ما زاد الموضوع وضوحا وجمالا
بارك الله لك أختي وجزاك الله خيرا


 

رد مع اقتباس
قديم 15-03-15, 05:52 PM   #9
راقي شرعي - مشرفة قسم الإستشفاء بالرقية الشرعية - جامعية خريجة هندسة معمارية وعمران


الصورة الرمزية مسلمة وأفتخر
مسلمة وأفتخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 568
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 المشاركات : 2,048 [ + ]
 التقييم :  291
 الدولهـ
Algeria
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: | المثلث الأسود |!!!! منقول



و فيك بارك الله اختي هدوء


 

رد مع اقتباس
قديم 25-03-19, 08:49 AM   #10
عضو ألماسي


الصورة الرمزية نورس
نورس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1282
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 المشاركات : 2,384 [ + ]
 التقييم :  264
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي رد: | المثلث الأسود |!!!! منقول



سلمتي شيخه مسلمه وافتخر
سلامي لكي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا يبدأ الطواف من الحجر الأسود؟ الهميم منتدى خُطب الشيخ الـهـمـيـم 4 13-05-19 02:23 AM
نصيحة الى كل مسحور .. منقول نورس منتدى علم الرقية الشرعية باب ما جاء في السحر والسحرة 3 02-09-18 05:17 PM
الخردل الأسود وفوائده وطريقة استخدمه الحجامة أم يوسف منتدى الطب البديل الـــعـــام 2 10-02-16 02:50 PM
المسك الأسود ؟؟؟افيدوني الله يوسع رزقكم ويفرج عليكم كيان انسانه منتدى الأسئلة عن علــوم وأبحـــاث الرقى وعلــوم الجـــــــــــان 5 11-11-15 01:20 AM
أصناف العسل الأسود وفوائده الحجامة أم يوسف منتدى الطب البديل الـــعـــام 4 18-06-14 11:40 PM


الساعة الآن 07:38 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
استضافة : حياه هوست

:حياه هوست استضافة لخدمات الويب


HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009