آخر 10 مشاركات الاطمئنان في الصلاة الركن الغائب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          سورة التوبة بصوت الشيخ ياسين الجزائري برواية ورش عن نافع (الكاتـب : - )           »          علاج (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          (( من تفتقدون ؟ )) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          هل للشيطان قرنان؟؟؟! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          برنامـج علاجـي فيمـا يتعـلق بالعيـن ! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          هل يجوز استخدام السحر لتحقيق أغراض جيدة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          سحر الجن وسحر الانس ! سؤال لا اجد له جواب ! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          طرق وقاية المعالج من أذى الشياطين (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          تلبس الجني بالإنسي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )


 مواضيع لم يتم الرد عليها شارك  بالرد عليها


إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 18-01-16, 11:24 AM
عضو جديد
جزائرى مسلم غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1420
 تاريخ التسجيل : Feb 2015
 الإقامة : ارض الله
 المشاركات : 28 [ + ]
 التقييم : 76
 معدل التقييم : جزائرى مسلم will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي قصص وعبر فتاة سحرت وصبرت واجتهدت حتى شفيت



[youtube]https://




رد مع اقتباس
قديم 18-01-16, 11:34 AM   #2
العبد الفقير إلى الله " طويلب علم - كان الله له وأيده بنصر من عنده .


الصورة الرمزية أبو عبادة
أبو عبادة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 المشاركات : 12,082 [ + ]
 التقييم :  516
لوني المفضل : Maroon
افتراضي رد: قصص وعبر فتاة سحرت وصبرت واجتهدت حتى شفيت



بارك الله في الناقل والمنقول عنه وجزاكما الله خير الجزاء وعظم لكما المثوبة والعطاء


 
 توقيع : أبو عبادة

***
قوة الانتفاع بالذكر والتعوذ تختلف بحسب قوة إيمان العباد وحضور قلوبهم أثناء الدعاء والتعوذ، فقد مثل ابن القيم ـ رحمه الله ـ الدعاء بالسيف، وذكر أن قوة تأثير الدعاء بحسب قوة إيمان الداعي، كما أن تأثير ضربة السيف بحسب قوة ساعد الضارب، فقد قال في مدارج السالكين بين منازل إياك نعبد وإياك نستعين عند الكلام على الرقية بالفاتحة : فإن مبنى الشفاء والبرء على دفع الضد بضده، وحفظ الشيء بمثله، فالصحة تحفظ بالمثل، والمرض يدفع بالضد، أسباب ربطها بمسبباتها الحكيم العليم خلقا وأمرا، ولا يتم هذا إلا بقوة من النفس الفاعلة، وقبول من الطبيعة المنفعلة، فلو لم تنفعل نفس الملدوغ لقبول الرقية، ولم تقو نفس الراقي على التأثير، لم يحصل البرء، فهنا أمور ثلاثة : موافقة الدواء للداء، وبذل الطبيب له، وقبول طبيعة العليل، فمتى تخلف واحد منها لم يحصل الشفاء، وإذا اجتمعت حصل الشفاء ولا بد بإذن الله سبحانه وتعالى، ومن عرف هذا كما ينبغي تبين له أسرار الرقى، وميز بين النافع منها وغيره، ورقى الداء بما يناسبه من الرقى، وتبين له أن الرقية براقيها وقبول المحل، كما أن السيف بضاربه مع قبول المحل للقطع، وهذه إشارة مطلعة على ما وراءها لمن دق نظره، وحسن تأمله، والله أعلم. اهـ.


***


رد مع اقتباس
قديم 18-01-16, 03:32 PM   #3
المراقب العام


الصورة الرمزية امة المغيث
امة المغيث متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1613
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 المشاركات : 1,191 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
tunis
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: قصص وعبر فتاة سحرت وصبرت واجتهدت حتى شفيت



جزاك الله خير اخي مسلم جزائري و نفع بك و بارك الله في الشيخ الحبشي و سدد خطاه و حفظه


 

رد مع اقتباس
قديم 20-01-16, 03:42 PM   #4
عضو ألماسي


الصورة الرمزية مجاهدة
مجاهدة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1564
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 المشاركات : 1,873 [ + ]
 التقييم :  343
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي رد: قصص وعبر فتاة سحرت وصبرت واجتهدت حتى شفيت



جزاكم الله كل خير اخانا الكريم جزائري مسلم

هي بالفعل عبر جة يحويها المقطع اللهم بارك

وماخرجت منه من عبر كان

1- الفتاة ظلت تتعالج عند الشيخ من 14 سنة لـ 24 عام حتى أذن الله لها بالشفاء

وعن نفسي بلغ بي الجهل ان اغبط أهل جدة على وجود الشيخ خالد بينهم وذلك لما بدى لي من علم وخبرة الشيخ اللهم بارك وكنت اقول لنفسي اكيد الحالات لا تأخذ منه الا جلسة او جلستين

وربما يخيف الجن اصلا وجوده- استغفر الله-

ومهما ارتفع سقف توقعي للمدة المحتملة للشفاء وخصوصا مع رقية مباشرة عند راق خبير لم يصل لهذه الفترة

وسبحان الله الشيخ ايضا يقول بوسط المقطع جملة وكأنها صفعة

انا دعيت كثيرا من قبل ولكن الراق بشر مثلكم يدعو مثلكم ولكن الاستجابة بيد الله

ليدل ذلك كله على ان الشفاء حقا بيد الله جملة وتفصيلا

.......

2- ان لم يخني سمعي قال الشيخ ان عم الفتاة هو طالب السحر والسحر كان سحر عفة

سحر عفة لفتاة تعتبر بسن الطفولة من حاميها ومن يجب عليه صيانتها وحمايتها

كالمثل القائل حاميها حراميها

ويدل على ان الطعنات تأتي في الغالب من اقرب الناس وممن لا يتوقع منهم غدر

...........

3- عن نفسياستفدت جدا من نقطة الالعاب والدمى وان الجن يمكنهم الاحتماء والاختباء بها

وبالفعل الدمى - دمى الاطفال - شيء شائع جدا بمعظم المنازل

........

4- كاد يبكيني قول البنت ذهب كل شيء بعد العلاج - الطاعات -

و كأنه بالفعل اهم خير - الطاعات اثناء العلاج - كامن بالشر - المرض الروحي -


 
 توقيع : مجاهدة

واصل السير حتى الرمق الآخير , وبكل ما أوتيت من قوة , واصل وإن كان أغلب ظنك انك لن تصل لهدفك , تكفيك سعادة السعي , نشوة الإقتراب , فالإستسلام رحيل قبل الرحيل , وفي السير حياة


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة فتاة مؤلمة جنةالايمان منتدى الـــــــــــــعـــــــــــــام 3 17-01-16 05:36 PM
قصة فتاة مع المس الزاني ! أبو عبادة منتدى قصص الــعــلاج والحـــــــــــــــــــالات التي شـــــــافـــــــاهـــــــــــــا الله 11 06-07-15 12:28 AM
قصص الصحابة مع الجن دروس وعبر؟؟(متجدد) الهميم منتدى خُطب الشيخ الـهـمـيـم 5 02-04-15 07:23 PM
دروس وعبر من حديث الأعمى واﻷبرص والأقرع المباركة منتدى علـوم الحديـث والسيـرة النبويـة 3 13-02-15 07:35 PM


الساعة الآن 08:23 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
استضافة : حياه هوست

:حياه هوست استضافة لخدمات الويب


HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009